تهنئة بنجاح المؤتمر

img

الى

الأخوات والأخوة أعضاء المؤتمر الخامس عشر (مؤتمر الجمعية المغربية لتربية الشبيبة) المحترمون.

الاخوات والاخوة اعضاء اللجنة الادارية المنبثقة عن المؤتمر؛

الاخوات والاخوة اعضاء المكتب الوطني للجمعية؛

الاخ الرئيس محمد الصبر.

 

الموضوع: تهنئة

 

بمناسبة انتهاء أعمال مؤتمركم، والنجاح المتميز الذي اتسمت به حواراتكم ونقاشاتكم والمواضيع الهامة التي تناولتموها طوال أيام المؤتمر، يسعدني أن أتقدم إليكم بأحر التهاني وأطيب التمنيات القلبية بالنجاح الدائم ومن خلالكم لجميع أعضاء الجمعية والمتعاطفين معها.

واسمحوا لي أن أنتهز هذه المناسبة الطيبة لأقدم التهاني للقيادة الجديدة للجمعية المغربية لتربية الشبيبة التي تم انتخابها وعلى رأسها الاخ محمد الصبر الحقوقي والفاعل المدني، مقدراً لهم جميعاً تحملهم لهذه المسؤولية ومثنيا على الكفاءات الوطنية العالية التي انتخبت والتي سيكون لها الاثر البليغ لامحالة في مجال العمل الجمعوي بشكل عام وفي ميدان الطفولة والشباب بشكل خاص . متمنياً للجميع التوفيق والنجاح فيما تصدوا له من مسؤوليات ومهام تنتظر منهم الكثير من الجهد والتعب والنضال الدؤوب لما فيه خير للشباب والطفولة المغربية، ولمختلف فئات المجتمع المغربي.

في الوقت ذاته، يشرفني أن أقول أننا أخوة النضال التي بدأناها معاً منذ ما يزيد على سنوات وسنوات، ولابد لهذه الصداقة أن تتعمق وتتمدد بجهودكم الخيرة وتعاونكم الدائم لتشمل مساحات وقطاعات أوسع من نسيج الوطن الجميل بألوانه الزاهية.

تحية لكم جميعاً.

              رئيس

جمعية الامل للتضامن والتنمية.

09 اكتوبر 2018

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً